elramy
مرحبا بك فى منتدانا نرجو امضاء وقت سعيد ونشكرك على تشريفك المنتدى بالزيارة

elramy

WeLCOME...........................AT...ELRaMy Forums
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [b]عشر نساء لا يصلحن للزواج[/b]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د . محمد فوزى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 29
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: [b]عشر نساء لا يصلحن للزواج[/b]   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:48 pm

هناك عشر نساء لا يصلحن للزواج


لأسباب مختلفة و هم :-


الأولي بنت "البابا" :

رقيقه ولطيفه و ناعمة بعض الشيء ربما يكون لديها " كرشه " صغيره من أكل " البابا "، تقضي معظم وقت فراغها في غرفة النوم. الشيء الذي يشدك إليها في البداية.. أنها تحب مشاهدة برامج "طبق اليوم " معك. الشيء المرعب.. أنها سبق وشاهدت كل هذه الحلقات. علامة الخطر: تقول إنك أنت الفتاه التي كانت تحلم به والدته طوال عمرها لتكون زوجة لابنها ويعرفك عليها في أول لقاء بينكما.
لكي تتخلصي منها اعترفي لها أنكي تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسه و لا يعتمد علي ذوق ماما.

الثانية البخيلة :


ثريا في أغلب الأحيان لكن لا يبدو عليها ذلك، لا تظهر في الحفلات والمناسبات إلا إذا كان مدعوه، تتزوج في سن متأخر. الشيء الذي يشدك إليها في البداية ..حرصها الشديد على عملها وعلى مستقبلها وطموحها الكبير. الشيء المرعب ..أن أموالها تسير في اتجاه واحد: إلى البنك وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات! علامتها الخطر.. تمرض فجأة يوم ميلادها حتى لا تضطر لشراء هدية. تختفي 10 دقائق في الحمام وقت دفع الحساب في أي مطعم أو مكان عام!
لكي تتخلص منها ..اخبريها أنكي أكثر البنات إسرافا على وجه الأرض!

الثالثة مدمنة الرياضة:


قوية البنيان، جريئة، على استعداد دائم لمشاهدة مباراة كرة قدم للتسلية.يفضل الملابس الرياضية. الشيء الذي يشدك إليها في البداية... مظهرها الذي يوحي بالقوة، وهذه الحيوية الشديدة التي تتمتع بها. الشيء المرعبة .. إنها تقضي معظم وقتها في صالة الألعاب الرياضية حيث تبني هذه العضلات وبقية الوقتها أمام المرآة تختبر صلابتها! علامة الخطر .. أول مرة تدعوك للعشاء بالخارج سيختار مكانا به شاشة عملاقة لا تعرض سوي قنوات الرياضة المتخصصة لكي تتخلص منه..اعرفي فريق الكرة الذي تشجعه وادعي أنكي من أكبر مشجعه الفريق المنافس.


الرابعة خبيرة الموضة:


أنيقة جداً، واثقة من نفسها، تعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماته في هذا المجال تفوق معلوماتك. الشيء الذي يشدك إليها في البداية .. ملابسها سواء كانت عادية أو رسمية تحمل دائما توقيع بيت أزياء شهير ألوانها متناسقة، تهتم جدا بالإكسسوارت (المكياج والاطقم). باختصار مراه مبهره.. الشيء المرعب ..أن دولاب ملابسها ستجعل دولابك أنت يبدو فقيراً ويرثي له! علامة الخطر .. تفضل "الشوبنج" علي قضاء اليوم معك وعندما تراك لا تكف عن إعطائك النصائح والعناوين اللازمة لتصحيح مظهرها. لكي تتخلص منها.. تكفي سؤال بريء: من هو ايف سان لوران هذا؟


الخامسة المحبة للرجال:


سواء كانت غاية في جمالها أو كانت مراه عاديا.. هناك شيء في هذا المرأة يجعلك تلتفت إليها. فهي تعامل الرجال كأنهم من ماس، لأنها تحبهم ـ جميعن ـ جداً. الشيء الذي يشدك إليها في البداية.. تعرف كيف تجامل وكيف تقول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب. الشيء المرعب .. إنها تستخدم نفس الأسلوب مع كل الرجال. علامة الخطر .. تناديك باسم رجل أخرا أثناء حديثها عاطفي. لكي تتخلص منها.. أخبريها أن زوجتك بطله في الرماية وأنها تريد أن تتعرف عليها فوراً!


السادسة الخيالية:


هادئة ، قليلة الكلام، صوتها خافته وحديثها بطيء قد لا تلاحظ وجودها وسط أي تجمع. الشيء الذي تشدك إليها في البداية ..شيء غامض يلفها وتثير فضولي فتحاول اكتشاف وتغري رقتك وابتسامتها الودودة. الشيء المرعب..إنها تتعامل مع الناس حسب الصورة التي رسمتها في خيالها وليس حسب شخصياتها الحقيقية.. وطموحها خيالي وغالباً لا تسعي لتحقيق. علامة الخطر.. تختفي عادة وقت الغروب لتتأمل الشمس وتعود وعلى وجهها علامات الكآبة. لكي تتخلص منها.. أخبريا أنك من هواة مشاهدة أفلام الحركة " الأكشن " وأنك رياضتك المفضلة هي المصارعة الحرة.


السابعة مشروعها المؤلف:


ترتدي نظارة طبية أنيقة وتحمل دائما صحيفة أو كتابا في يدها تستعرض ثقافتها الواسعة أثناء الحديث وتدعي معرفتها العميقة بطبيعتها النفسية البشرية. الشيء الذي يشدك إليها في البداية .. لباقتها في الكلام وأفكارها المرتبة وحديثها الجذاب. الشيء المرعب.. أنها سوف تعيش مع فنانه متقلبة المزاج لا عشاء في الخارج، لا هدايا في المناسبات، تقضي معظم وقتها شاردة تبحث عن فكرة جديدة. علامة الخطر.. إنها تفتعل شجارا بينكما أو حتى مشهد انفصال لتكتب مشهدا واقعيا في رواية جديدة. لكي تتخلص منها.. أخبريها أن سلسل "لوريل وهاردي" من أجمل الأفلام المقتبسة من أعمال أدبية وأن فيلم "ذهب مع الريح" من افشل الرويات التي رأيته في حياتك التي قدمت في السينما.



الثامنة مدمنة العمل:


مراه أعمال بمعنى الكلمة: ذكيه، طموحه، أنيقة و"غير متاحة " طوال الوقت. الشيء الذي يشدك إليها في البداية.. مرأة جذابة وناجحة
ماذا تريد أكثر من ذلك؟ الشيء المرعب.. راجع عبارك "غير متاحه" ضمن صفاتها وفكري في معانيها المتعددة وتأثيرها على حياتك في المستقبل. علامة الخطر.. تكتشف فجأة أنها سكرتيره أصبحت صديقتها المقربه لأنها هي الوحيدة "المتاحة" "دائما" عندما تطلبها في المكتب. لكي تتخلص منها..أخبريها أنك على استعداد لقضاء عدة ساعات معها في مكتبها كل يوم طالما أنها لا تملك وقتن لرؤيتك ونفذ الاقتراح.


التاسعة الوحيدة:


لطيفه، رومانسيه، ليس لها أي أصدقاء تؤمن بأن الشمس تشرق وتغرب كل يوم من أجلك أنتي فقط. الشيء الذي يشدك إليها في البداية..كل هذا الاهتمام لا بد أن تحرك مشاعره كما أنها شخصيه حساس جداً .. كل من حولها يقولون إنها تحتاج فقط لفرصة لكي تقنعك بحبها وتجعلك تحبها. الشيء المرعب..أنها فعلاً على استعداد لكي تفعل أي شيء من أجلك وتحرص على أن تبقى بجانبك "طوال" الوقت أليس هذا مرعبا؟! علامة الخطر..أنها تريدك أن تكون متفرغ لها تماماً! لكي تتخلص منها..أخبريها أن أجمل أوقاتك هي التي تقضيها وحيدن.. وإنها تقدر الخصوصية!


العاشرة عاشقه بالمساواة:


متحمسة، متحدثه لبقه، تحب الكلام في السياسة، تقدر الدور المزدوج الذي يلعبه الرجل في المجتمع. الشيء الذي يشدك إليها في البداية.. حماسها في الدفاع عن قضايا الرجال وضرورة المساواة في كل شيء بينها وبين الرجل. تجعلك تشعر أنك ستحصل معها على كل احترام وتقدير. شيء آخر رائع: أنها لا تحب مشاهدة القنوات الرياضية على الإطلاق! الشيء المرعب.. في هذه العلاقة سوف تحرمك منه أشياء كثيرة لن تفعلها هي لأنك ضد مبادئها مثل أن تفتح لك باب الغرفة، تدفع الحساب في مطعم، ترسل لك زهورا أو حتى إذا تأخر بك الوقت وأنت في الخارج. علامة الخطر.. سوف تحب أن تترك لك معظم المسؤوليات المادية لتساعدك على الإحساس بكيانها المستقل! لكي تتخلصي منها.. اخبريها أنك تبحث عن مرأة تعتمد عليها ماديا ومعنويا
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[b]عشر نساء لا يصلحن للزواج[/b]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elramy :: ۩~۵۩ الوادي الأسلامــــــي ۩۵~۩ :: وادى المراة والطفل-
انتقل الى: